مسلسل وش رجعك الحلقة 28

قصة مسلسل مسلسل وش رجعك

مشاهدة جميع حلقات مسلسل وش رجعك 2015

يرصد المسلسل من خلال مجموعة من الأسر جوانب هامة من التغييرات الاجتماعية التي شهدتها مجتمعات الخليج العربي، خاصة بعد أن انفتح على قيم جديدة بدّلت الكثير من عادات المجتمع، والتي أحدثت هزات اجتماعية انعكست على تفاصيل الحياة الأسرية، خاصة بالنسبة جيل الشباب. يلقي المسلسل كذلك النظر أيضًا على حكايات حبّ تؤلف بأجوائها الرومانسية، ويثير العمل أيضًا أسئلة مجتمعية تشكل بحدّ ذاتها محاور روائية ومسارات درامية إشكالية.

المخرجة السورية رشا شربتجي من جانبها أشارت إلى أنها وجدت نفسها في أجواء العمل، بعدما قرأت القصيدة المحورية له، قبل أن تعرج بعد ذلك على الديوان الشعري للضنحاني، مشيرة إلى أن المحتوى الدرامي لـ«وش رجعك»، هو الحب وتجلياته، في قالب اجتماعي متسق مع عنصري الزمان المعاصر، والمكان، الذي اختاره صاحب القصة، والمرتبط بالبيئة المحلية الإماراتية.

التجربة السورية في الإخراج كانت محل ترحيب ملحوظ من الممثلين الخليجيين والإماراتيين، فقالت الفنانة الكويتية شهد الياسين «لا يشبه دور (سارة)، الذي أجسده في (وش رجعك)، سواه، اتكاء على معطيات كثيرة، أبرزها النص المفعم بالرومانسية المستلهمة من أشعار الضنحاني، والرؤية الإخراجية الاحترافية لرشا شربتجي، التي من دون شك تمكنت من تحفيز أسرة العمل، مستثمرة مختلف العوامل التي تسهم في الوصول إلى مشهد يرضي طموح الممثل أولاً، فضلاً عن توافقه مع رؤيتها».

مشاهدة مسلسل وش رجعك الحلقة HD كاملة اون لاين بدون تحميل مباشرة شاهد المسلسل الخليجي وش رجعك على هوى دراما

Loading...