مسلسل لك يوم الحلقة 15

قصة مسلسل مسلسل لك يوم

لك يوم، مسلسل كويتي درامي من تأليف محمد النشمي وتمثيل هدى حسين واحلام حسن ومحمد المنصور ومي البلوشي وعبدالمحسن القفاص

هذه الدراما تدور في التسعينات، تبدأ بقصة «منى» التي تجمعها علاقة طيبة مع أبيها، إذ ورثت عنه خصلة الخير، ومعاً يمثلان صورة الإنسان الطيب المحب للناس. لكن سرعان ما يدخلان دوائر حياتية صعبة يتخللها من يقلق حياتهما ويؤثر فيها. يخوضان معاً صراعاً مع الشر إلى أن تنتصر إرادة الخير وتثبت أنها الأبقى. من خلال المراحل الكثيرة والمغريات التي تمر «منى» بها منذ مرحلة المراهقة وحتى بلوغ سن الرشد، تستعرض الأحداث مختلف الظروف التي مر بها كثير من الأسر في دول المنطقة نتيجة للمتغيرات التي شهدتها. العمل من بطولة الفنانين: غازي حسين، هيفاء حسين، هدى الخطيب، عبد المحسن النمر، شهد الياسين. والعمل من إخراج أحمد يعقوب المقلة، وتأليف إسماعيل عبد الله.

من خلال 3 عوائل يتناول العمل مبدأ الظلم وصاحبه الذي ينال عقابه في الدنيا وبمرأى من ظلمه وكيف تدور الدوائر ليصبح القاسي ضعيف ويأتي من ظلمه لينتقم منه. كما يناقش قضية الصراع على المال وأثره في تفتيت العلاقات الاجتماعية داخل الأسرة.

تدور أحداث المسلسل حول “منيرة” التي رفضت زواج بدرية من أخيها خالد، فكانت هذه غلطتها الأولى، أما الغلطة الثانية فكانت اهتمامها ورعايتها للمولود الأول البكر (عيسى) لبدرية وخالد، والذي مات بين يديها بسبب اغفالها الغير متعمد للطفل، فهل تغفر لها بدرية هذا الحادث الذي اعتبرته عملاً متعمداً لأن منيرة لا تريد وريث لأخيها الذي أصبح أسيراً لزوجته بكل معنى الكلمة… حيث تتشابك خطوط العمل الدرامية ويتابع الجمهور معاناة الجميع بين الظالم والمظلوم وصولاً للنهاية التي يستحقها كل واحد منهما

مسلسل لك يوم من بطولة

هدى حسين
احلام حسن
محمد المنصور
حلا (ممثلة)
سلمى سالم
مي البلوشي
عبد المحسن القفاص
خالد بوصخر
شهاب جوهر
جواهر
عبدالله البلوشي
هيا الشعيبي
محمد جابر
دانه المساعيد

Loading...