مسلسل سحر الاسمر الجزء 2 الحلقة 18

قصة مسلسل مسلسل سحر الاسمر

مسلسل سحر الاسمر الجزء الثاني الحلقة 18
قصة حب مؤثرة بين اثنين من رفاق الروح (ساراس وكومود)، يصبح حرمانهما من الفرحة مصيرا وقدرا يلاحقهما طيلة حياتهما.. ورغم محاولة كل منهما الابتعاد عن الآخر وأن يتيح له الفرصة في أن يعيش بهدوء، تصر الحياة على أن تجمع بيهما دائما في مواقف صعبة.
قصة حب تتأرجح أحداثها صعودا وهبوطا، لكنها رغم صدق المشاعر تنتهي بالفشل، ويظل ساراس يبادل كومود الحب غير المشروط رغم زواجها في نهاية المطاف من شخص آخر.. وعلى الرغم من صعوبة التجربة التي تخوضها كومود وارتباطها بشخص مدمن، تقرر توجيه كل مشاعرها لرعايته وأداء واجبها تجاهه، لكن هذا الإخلاص لا يكتب لها النجاة من المشكلات المستمرة والدائمة، ولا يساعدها على الخلاص من هذا القدر المظلم في النهاية إلا الرجل الأول في حياتها.
إنها حكاية كلاسيكية عن الحب والغيرة وأوجاع القلوب، قصة تجسد التوق والشوق والمعاناة بين شخصين ابتعدت بينهما المسافات لكن قلبيهما ظلا جنبا إلى جنب إلى آخر الطريق… انتظروا معنا هذه القصة المؤثرة .
قصة العمل : دراما هندية رومانسية : رفقاء الروح كومود و ساراس علي موعد من الشقاء و الألم في تطور للعلاقة الغرامية المليئة بالحب و الأسي و بين مفارقات الظروف التي حالت بين عناق قلبيهما تتواصل الدراما لتشكل حكاية كلاسيكية من وجع القلوب ما بين الشوق و الحنين.

بطولة : جينيفر ونجت – جواتام رودي – مونيكا بيدي – Gautam Rode – Jennifer Winget – Monica Bedi
شاهد الحلقة 1 من سحر الاسمر الجزء الثانى ، تمتع بمشاهدة الحلقة على موقع هوى دراما. شاهد الحلقة بالكامل على هواى دراما مسلسلات هندية جديدة .

X