مسلسل رائحة الفراولة الحلقة 15

قصة مسلسل مسلسل رائحة الفراولة

تتناول أحداث مسلسل “رائحة الفراولة” حياة الجيل الشاب والعلاقات بين الشخصيات المتناقضة حيث تدور حول حب يربط فتاة بشاب ولكن الشخصيات غير متقاربة. فكيف سينتهي بهما المطاف؟ يجمع هذا المسلسل باقة من الممثليت التركيين من الجيل الشاب مع وجوه عرفت على الشاشة. تعرفوا الى حبكة قصة رائحة الفراولة عن قرب من خلال هذا المقال من أنوثة.

ما هي قصة مسلسل الازهار الحزينة؟

بطلة المسلسل

الممثلة التركية مينا توغاي احتلت دور البطولة في هذا المسلسل الذي يحمل اسم رائحة الفراولة بعدما كانت قد غابت عن الشاشة لفترة تعد بطويلة قليلاً منذ انتهائها من دورها في مسلسل مد وجزر. مسلسل رائحة الفراولة هو من إنتاج شركة غولد فيلم وسيشارك دور البطولة مع توغاي كل من يسوف جيم وماهر غونشراي والممثلة دمات أوزدمير.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول فتاة واسمها أصلي تعمل في محل حلويات وتحب صناعة الكيكات المميزة، في يوم وهي كانت متوجهة لتوصيل قالب من الحلوى الى زبون ما وبالتحديد كان قالب الحلوى بنكهة الفراولة اصطدمت بسيارة أخرى بحادث سير مما أدى الى تلف القالب. كان الشخص الذي يقود السيارة هو بوراك وهو من عائلة غنية وله تجارب عديدة مع الفتيات. تبادلا النقاش وذهبا متمنين ألا يريا بعضهما البعض أبداً. بما أن اصلي لم تستطع يصال قالب الحلوى طردت من المحل وما لبثت أن أخبرتها صديقتها أنها تقدمت بطلب عمل في فندق في بودروم وسألتها أن ترافقها لتعمل معها أيضاً وحين وصلتا الى هناك تفاجأتا بأن الفندق أقفل فتوجهتا لتقدما طلب عمل في فندق آخر ولكن أصلي لم تعلم أن مالك هذا الفندق هو بوراك التي لم تشأ أن تراه مجدداً. فهل ستقع أصلي في شباك بوراك؟ وهل سيجد هو الحب الحقيقي في هذه المرة؟ الإجابات كلها في المسلس

X