مسلسل حرب القلوب الحلقة 15

قصة مسلسل مسلسل حرب القلوب

مسلسل حرب القلوب: مــن سينتصر؟ هذا ما ستجيب عنه هذه الدراما من تأليف إيمان سلطان، وإخراج الإماراتية نهلة الفهد، في أولى تجاربها مع الدراما، بعد أن أخرجت العديد من الـ«فيديو كليبات» لنجوم الأغنية الخليجية. والعمل من بطولة إلهام الفضالة وبثينة الرئيسي، خالد أمين، يعقوب عبد الله، لطيفة المجرن، هنادي الكندري وآخرين.

قصة مسلسل حرب القلوب: تدور حول الخيانة في كافة أشكالها وألوانها، سواء كانت بين الحبيبين أو العائلة أو حتى الأصدقاء، و يعكس العمل مدى تأثير هذه الظاهرة المُنتشرة بشكلٍ واسع اليوم على حياة الفرد في المجتمع.

وبحسب ما قالته النجمة الشابة، يهدف هذا العمل الدرامي الجديد إلى تقديم حلول لمشاكل واقعية يواجهها الأشخاص في الحياة اليومية بالإضافة إلى إظهار تأثير الغدر على العلاقات بين أفراد المجتمع.

وستجسّد الممثلة العمانية شخصية شابة تتعرّض للخيانة والغدر من أحد المقرّبين إليها، إلّا أنّها تستغلّ هذا الأمر لتقلب حياتها رأساً على عقب، فتعمل على تطوير نفسها وتصبح خبيرة في المكياج والأزياء تتمتّع بنفوذ وسلطة في المجتمع، حتى تتطوّر الأحداث في ما بعد في إطارٍ درامي.

جميع حلقات مسلسل حرب القلوب – بوستر مسلسل حرب القلوب – صور حرب القلوب
مسلسل حرب القلوب من الحلقة الاولى الى الحلقة الاخيرة بجودة HD إلهام فضالة شاهد مسلسل حرب القلوب على يوتيوب اونلاين كامل مشاهدة و تحميل على موقع هوى دراما

X