مسلسل حبيبي دائما الحلقة 51

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

قصة مسلسل مسلسل حبيبي دائما

المسلسل الهندي “حبيبي دائما”

ينتمي للدراما الرومانسية، من خلال قصه حب نشأت بين البطلة “بارو” والتي تجسدها الفنانة “سانايا إيراني”، والتي فقدت والديها في حادث مأساوي خلال طفولتها، والبطل “رودرا” والذي يجسد شخصيته النجم “أشيش شارما”.
تدور احداث المسلسل في قرية بشمال غرب راجستان في مكان قرب الحدود، وبالتوازي مع قصة الحب التي جمعت “رودرا” و”بارو” هناك صراع الخير والشر للسيطرة على أهل القرية، من خلال محاولات إحدى العصابات التي دائما ما تدخل في مواجهات مسلحة مع قوات الأمن دفاعاً عن أنشطتها الغير مشروعة وخاصة تجارة السلاح.
تبدأ أحداث المسلسل بمقتل والدي الطفلة “بارو” أمام عينيها في حادث إطلاق نار، وتتربى الطفلة على كراهية قوات حرس الحدود BSD حتى تصير شابة كونها تعتقد أنهم هم من قاموا بقتل والديها، وفي نفس التوقيت يسوق إليها القدر أن تتقابل مع الصبي “رودرا” وتهديه “دمية”. وتمر السنوات وتصير “بارو” فتاة شابة، ويصبح “رودرا” ضابطاً في قوات BSD المسئولة عن تأمين القرية التي تعيش فيها “بارو”؛ ليلتقي “رودرا” و”بارو” بعد سنوات طويلة وتتوالى الأحداث المشوقة.
مسلسل “حبيب دائماً” بطولة سانايا إيراني، أشيش شارما، أنكيتا شارما

مسلسل الهندي حبيبي دائما الحلقة 51 اونلاين يوتيوب HD جميح حلقات المسلسل حبيبي دائما على موقع هوى دراما

يروي العمل الجديد حكاية غرام لا تنتهي، وتترك بصمة مهمّة عند الجمهور، فيتلهّف لمتابعة أحداثها حلقة بعد أخرى، ويدور حول امرأة بسيطة تدعى “بارو” (سنايا إيراني)، تعيش في هدوء وسلام مع زوجها، إلى أن يقتحم حياتها في أحد الأيام “رودرا” (أشيش شارما)، وهو أحد الضبابط البارزين، فيقتل زوجها ويقوم بأسرها بهدف حمايتها كما يدّعي، فيبدّل شكل أيامها القادمة، ويرسم لها مستقبلاً جديداً مليئاً بالحب والعاطفة والرومانسية حيناً وبالألغاز والغموض أحياناً

X
392
-