مسلسل تشيللو الحلقة 5

تشيللو هو مسلسل عربي مشترك تم إنتاجه في لبنان. بدأ عرضه في سنة 2015 على قناة سما. كما بلغ عدد حلقاته 30 حلقة، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 50 دقيقة. وهو من إخراج سامر برقاوي. تم بث المسلسل لأول مرة بتاريخ 18 حزيران 2015.
ملخص قصة مسلسل:

تشيللو مسلسل يحكي عن عازفة تشيللو شهيرة (نادين نجم) وزوجها عازف بيانو (يوسف الخال) يقرران بدأ مشروع عمرهما أخيرًا, وفجاة يشب حريق بهذا المشروع وتقع الكارثة ويتدخل رجل الاعمال تيمور (تيم حسن) ليقدم عرض غير عادل للزوجين لانقاذ مشروعهما، فما هو هذا العرض
وكيف ستسير الأحداث؟

بطولة

تيم حسن
نادين نسيب نجيم
يوسف الخال
كارمن لبس
أيمن عبد السلام
جناح فاخوري
انجو ريحان
يسرا اللوزي

القصة

تم اقتباس قصة المسلسل من فيلم اجنبي هو Indecent Proposal حيث تدور قصة العمل حول “ياسمين” وهي عازفة تشيللو شهيرة تعيش حالة صراع مع مشاعرها نحو رجلين تكنّ لكلّ منهما الحب؛ الأول هو زوجها “آدم” عازف البيانو، والثاني هو رجل الأعمال “تيمور” الذي يساعدهما على تأسيس مشروع عمرهما، بعد فرض شروط صعبة عليهما.

كثرت المسلسلات التي تحدثت عن الحب في شهر رمضان، الأفضل بينها ربما هو «تشيللو»، لما يحتويه من حبكة وروعة في أداء كبار الممثلين. قصة المسلسل شبيهة بفيلم أجنبي لكن الصبغة العربية تعطيه نكهة خاصة.

كثيرة قصص الحبّ التي تُعرض في شهر رمضان، متشابهة في مضمونها، مختلفة في عناوينها، قد يقوّيها إنتاجٌ خلّاق أو فكرةٌ جديدة إلّا أنّ الطاقم التمثيلي يبقى الأوّل في تحديد أهمية العمل على أرض الواقع.

ربما يختلف الكثيرون على أقوى دور لممثلة أو ممثل، من كان بطلاً بدورٍ اساسي ومن أبدع بدورٍ ثانوي، إلّا أنّ العمل المتكامل تمثيلياً واخراجياً ودون منازع لعام ٢٠١٥ هو “تشيللو”.

الحب لأكثر من شخص، الطموح، مشروع الحياة، المال، السلطة وغيرها مواضيع حساسة يعالجها تشيللو بدقّة عالية واهتمامٍ لا متناه بالتفاصيل التي شدّت الجديد لهذا المسلسل.

قد يعجبك ايضا