مسلسل الندم الحلقة 1

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

قصة مسلسل مسلسل الندم

شاهد جميع حلقات مسلسل الندم في رمضان HD 2016 اون لاين بدون تحميل
قصة مسلسل الندم:

يدور العمل حول قصة كاتب تليفزيوني في الأربعين من عمره (عروة)، يبدأ حكايته في ليلة سقوط بغداد، ليستعرض من خلالها أحداث تاريخية ومنعطفات سياسية منذ عام 2003 وحتي الآن.

يضم مسلسل الندم الفنان السورى باسم ياخور، ويودح باسم باخورى لجمهورة انة قد تم بدأ تصوير أحداث مسلسلة الجديد “الندم” وهذا المسلسل سوف يتم طرحه في شهر رمضان المقبل. وقد نشر الفنان باسم ياخور صورة لة زهو فى كواليس المسلسل على حسابة الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقد علق الفنان السورى باسم ياخور على هذة الصورة قائلًا “بدأت الرحلة في مسلسل الندم الذى هو من إنتاج سوريا الدولية.

ومن تأليف الاستاذ حسن سامي يوسف، ومن إخراج الليث حجو”. ومن الجدير بالذكر ان مسلسل الندم يضم مجموعة كبيرة من الممثلين ويشارك في أدوار بطولته الفنان السورى باسم ياخور، والفنان سلوم حداد، والنجم محمود نصر، والفنانة سلافة معمار، والفنانة دانا ماردينى، وايضا الممثلة سارة عواد، وقد وضحنا لكم انة من إخراج الليث حجو، ومن تأليف حسن سامي، ومن إنتاج شركة سوريا الدولية. ويحدث اشياء غير متوقعة لمعظم أبطال مسلسل الندم وهذا بالطبع ما يؤثر على ادائهم واتقانهم للادوار الذين يقومون بها ففى البداية نجد ما حدث للفنان السورى باسم ياخور بطل مسلسل الندم والذى قد تعرض إلى إصابة أثناء تصويرة مسلسلة الثانى العراب الجزء الثاني من مسلسل تحت الحزام وفى أحد مشاهدة قد تعرض الى الاصابة.

ﺇﺧﺮاﺝ: الليث حجو (مخرج)

ﺗﺄﻟﻴﻒ: حسن سامي يوسف (مؤلف)

طاقم العمل: مريم علي سارة عواد أحمد الأحمد أيمن رضا رهف الرحبي أميرة حجو

مشاهدة و تحميل مسلسل الندم الحلقة HD اون لاين مشاهدة مباشرة يوتيوب مسلسل الندم على شاهد دراما.

X
1943
-