مسلسل اسميتها فريحة ج3 الحلقة 48

قصة مسلسل مسلسل اسميتها فريحة الجزء 3

شاهد جميع حلقات مسلسل اسميتها فريحة الجزء 3 HD 2016 اون لاين بدون تحميل

قصة مسلسل اسميتها فريحة الجزء 3:

فريحة تلك الفتاة الفقيرة الطموحة التي يعمل والدها كحارس في احدى العمارات الراقيه ووالدتها في خدمة اثرياء العمارة. تدخل فريحة الجامعة لتصطدم بمجتمع مختلف عنها وحياة مترفة بعيدة عما تعيشه. وهناك تلتقي بـ(أمير صراف اوغلو) وهو شاب ثرى ووسيم وقد اعجب بفريحة. وتضطر فريحة للكذب على من حولها بأنها من عائلة غنية. ولقد سمتها والدتها بفريحة معتقدة انه عندما تسميها فريحة تجلب لها الحظ والفرح طوال حياتها.

اسميتها فريحة مسلسل تلفزيوني درامي تركية تم انتاجه من طرف ميد يابيم (Med Yapım). وقد بث المسلسل علي قناة شو تي في (Show TV) وكتبت من قبل الثنائي ميليلس سيفليك وسيرما يانيك. وتدور قصة المسلسل حول فتاة شابة وجميلة اسمها “فريحة يلماز” وهي ابنة بواب لإحدى العمارات. تذهب إلى جامعة حيث يدرس أيضاً شاب وسيم اسمه “أمير صراف أوغلو”، الذي لا يقع في الحب عادة لكثرة تعلق الفتيات به، حتى وقع في حب فريحة للوهلة الأولى.

ويتكون المسلسل من ثلاتة أجزاء اخرها مسلسل يدعى مشوار أمير وغابت فيه نجمته هازال أو فريحة التى اعتذرت عن المشاركة، بعد أن بدأت بالعمل في تصوير مسلسل جديد. وقد دبلج المسلسل إلى اللغة العربية باللهجة السورية من بطولة جغطاي أولوسوي و هازل كايا.

مشاهدة و تحميل مسلسل اسميتها فريحة الجزء 3 الحلقة HD اون لاين مشاهدة مباشرة يوتيوب مسلسل اسميتها فريحة الجزء 3 على شاهد دراما.

Loading...