مسلسل اريد رجلا الحلقة 34

شاهد جميع حلقات مسلسل أريد رجلا 2016

يطل مسلسل أريد رجلا، المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، ليعلمنا شيئا عن قدسية الحياة الزوجية. فبعد أن ظنت مريم حسن (أمينة) أنها انتهت من ظلم والدها، تتكرر القصة معها، مع نفس الأشخاص، حيث ينتهي المطاف بـإياد نصار (سليم (- زوج أمينة بالزواج من ميار الغيطي (لبنى) ابنة المرأة التي تزوجها والد امينة فتجد نفسها أمام الكابوس ذاته، والأسوأ من ذلك، أمام الأعداء ذاتهم.

يهم سليم بالزواج مرة أخرى من الشابة (لبنى) بالرغم من حبه الشديد لزوجته، بعد أن قطع الأمل بإنجابها صبيا يحمل اسمه. وبضغط شديد من والدته، يقوم سليم بالخطوة التي ستؤدي إلى دمار حياته المهنية، والاجتماعية. ليتحول في أعين الناس من قاض يحل العدل، إلى ظالم في أعين الناس. بعد أن تحتكم أمينة للقضاء للانتقام من زوجها، تتحول قضية زواج سليم إلى قضية رأي عام، حيث سبق وأثبت علمياً أن الرجل هو المسؤول عن الجين الذي يحدد جنس الطفل. وبما أن “عدو عدوك صديقك”، يستغل أعداء الطرفين الفرصة لتصفية حساباتهم من خلال خلافات الزوجين، فكيف يساهم ذلك في تأجيج الصراع؟ وما هو مصير أمينة وسليم؟ وهل تلتقي سبلهما مرة أخرى؟

شاهدوا الجزء الأول من المسلسل الدرامي الجديد أريد رجلا، من بطولة إياد نصار، مريم حسن، أحمد عبد العزيز، ظافر العابدين، دينا فؤاد، رجاء الجداوي، ومحمد التاجي والعديد من نجوم الدراما المصرية.

مشاهدة مسلسل اريد رجلا HD كامل اون لاين بدون تحميل مباشرة شاهد المسلسل المصري اريد رجلا على هوى دراما المسلسل من بطولة: اياد نصار,احمد عبد العزيز,رجاء الجداوي,دينا فؤاد

قد يعجبك ايضا